كراميش فيديو واغاني

كراميش فيديو واغاني iPhone Apps

كراميش فيديو واغاني

كراميش فيديو واغاني

نقدم لكم هذا البرنامج خصيصا للاطفال والذي بواسطته يمكنكم تنزيل الحلقات والاغاني التي تريدونها لقناة كراميش للاطفال.

التطبيق يعمل بدون الانترنت حيث يمكنكم تنزيل الحلقات المختارة الى اجهزتكم مباشرة ومشاهدة الحلقات في اي وقت .

وهذا بعض ما يشمل هذا التطبيق الرائع:

الف باء بوباية امل قطامي 2011
القطة – حنان الطرايرة – كراميش
انشودة وين واحوا – جديد قناة كراميش
انشودة الكحتوت – قناة كراميش
أنشودة وين واحوا ل حنان الطرايرة كراميش
بياع البلالين – عبد القادر صباهي – كراميش
توتو دح – حنان الطرايرة – كراميش
جديد طيور الجنة 2 فلسطين بلادي يا عيني
حصريا الطماع – موسى مصطفى
حصريا بابا عضلنجى الجديدة – حنان الطرايرة
حفل كراميش بريدة 2011 عبود
حمودي-‏فراس-كراميش -جديد طيور الجنة -كليبات كراميش
حنانة – حنان وبشرى – كراميش
خاروفي كراميش
شو بنئول ، حنان الطرايرة ، كراميش
فاضي يا بابا – بشرى عواد ومحمد عدوي كراميش
فيديو كليب ورجعنا تحميل سريع – كراميش
كاوكاو – حنان الطرايرة – كراميش
كراميش
كراميش بريدة بابا
كراميش في بريدة
كليب كراميش قلبي موسى مصطفى
كليب – عمري ما بعيدا – موسى مصطفى
كليب شرط جزائي ..أحمد دعسان وأمل قطامي
كليب صيام العصافير …سجى حماد كراميش
كليب كراميش قلبي للمبدع موسى مصطفى
كنت مفكر – عبد القادر صباهي
وجعتولي راسي _ مجاهد هشام
يا عيبو – بشرى عواد – كراميش
يلا نفرح حنان الطرايرة و ملاك الطرايرة
حق المظلومين – مجاهد هشام
دب الدب
طلينا على كل الكون – كراميش
على خطى الحبيب – محمود اللغبي
كراميش قلبي مين – موسى مصطفى
كرمال عيونك يا شام – مجاهد هشام
كليب الغيورة – علي زكي
كليب عالعين أمنيتي – موسى مصطفى
هيه السعوديه – موسى مصطفى
يا شحاده – احمد الكردي
أبدع ربي – بشرى وغزل وآية
أخلاقك ما أحلاها – أحمد الكردي
إصبع نانا – حنان وبشرى – كراميش1
الثرثارة – أحمد الكردي وسجى حماد – كراميش
الغشاش مجاهد هشام بشرى عواد كراميش 2011 اغاني اناشيد
الف باء بوباية – أمل قطامي

***هام:

هذا التطبيق ليس مجاني تماما، حيث هناك عملية شراء داخل التطبيق، لكن هناك اغاني مجانية يمكن الاستماع اليها بواسطة الانترنت .


تحميل

السعر:مجانًا

تنزيل أب [كراميش فيديو واغاني] @ إفون

تحميل أب!
كراميش فيديو واغاني|تحميل اي فون أب من أبستور




تقييم في متجر اي تيونز

تقييم تطبيق إفون [كراميش فيديو واغاني] في إيتونس ستور

  • أحدث إصدار:3.5 out of 5 stars (3.5 / 5)3.51913
  • جميع الإصدارات:3.5 out of 5 stars (3.5 / 5)3.51913

عدد الأشخاص الذين تم تقييمهم:366

Price:مجانًا


لقطات

لقطات من تطبيقات إفون [كراميش فيديو واغاني]

كراميش فيديو واغانيلقطة شاشة1
(c)Green Software Digital LLC


آراء الشعب

طباعة ومراجعة الناس إلى اي فون أب [كراميش فيديو واغاني]!

  • حسبي الله ونعم الوكيل
    by رئيس الجن on 9 شتنبر، 2014 at 5:13 م

    ليش يقول لا يحتاج الانترنت بعد التحميل جيت ابغى احمل انشودة قال بفلوس قال..،..، لا احد يحملة البرنامج كله بفلوس

  • بايخ
    by Asd555555 on 19 يونيو، 2014 at 4:38 م

    المفروض اول ما تحمله تحذفه

  • (:
    by طيور الجنة on 21 يناير، 2014 at 10:19 م

    صررررراحه بنات وع وع وع يقلون (تنزيل كل الحلقات) واضغط عليه وبعدين مايتزل شي أصلن انا كبيره ما اتفرح كرميش صح عمري ٩ سنووووات صلو على النبي ،،،،،،

  • غير جيد
    by Andalus_pc on 29 غشت، 2012 at 3:47 م

    غير جيد

  • حقت بزارين
    by noody-00-03 اسكاي ليال on 9 غشت، 2012 at 6:11 م

    حقت بزارين برنامج تافه وغبي

  • Semo
    by الماهر نت on 19 يوليوز، 2012 at 7:02 ص

    وش فيييييييهةة ب الضبط ؟؟

  • ما يشتغل😣
    by اثووره المزيونه on 9 يونيو، 2012 at 7:47 م

    للأسف البرنامج عندي ما يشتغل 😭😭

  • اللعبة رائعة
    by حووور on 20 ماي، 2012 at 12:48 م

    أضيفوني انا بنوتة عمري ١٤ رمز التعريف1360122

  • بايخخخخخخخخخ ممأ نصحكم تحملونا ولا يستهل نص نجمة
    by نجولة on 19 ماي، 2012 at 11:23 ص

    نجولة

  • يع مو حلو اغاني وبس المفروض ماتحطون
    by Gfvgnhffdfddfvfftr on 27 مارس، 2012 at 3:13 م

    ك

  • الله اكبر وش تحسون فيه😒
    by سبحانكً ربـــــٓـيً on 21 فبراير، 2012 at 6:15 م

    قمه في السخاافه صراحه يعني قاااعدين تخذون اذنوب النااس وش تستفيدون مثلا يعني ها سخف روحو طلعولكم برراامج دينيه احسلكم صدقوني😊 مع خلاص تحياتي تقبلو راايي😘

  • هههههتتت
    by سعووود on 18 فبراير، 2012 at 1:21 م

    ياكرهيلهم انا امووووووت على ديمة ولا احب امل 

  • حسبي الله ونعم الوكيل
    by Maha/// on 13 فبراير، 2012 at 12:11 ص

    حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يحللكم كيف ننزلها بلاش وفي الاخير يطلع بفلوس 14,99 $ !!! وياليت طلعت كل المقاطع ! ما اشتغل الا ٤ اناشيد

  • ههههه
    by Abdullah.. on 6 فبراير، 2012 at 10:05 ص

    كل زق يا كرامش زق زق

  • الدمام
    by منو الخراز on 14 يناير، 2012 at 7:18 م

    هلا بنات كيفكم البرنامج سخيفه وبفلوس وغاليه مررررررره كثيير وقولكم عدم التحميل 

  • بايخ
    by [email protected] on 12 يناير، 2012 at 4:36 ص

    ولاريحه نجمه

  • مدري عنه 
    by بنت الجيران on 30 دجنبر، 2011 at 4:02 م

    صراحه خفت يوم تقولون بايخ ليش وش فيه توني قاعده احمله اكيد باااااايخ

  • النجوم
    by القلب المشتاق on 16 دجنبر، 2011 at 8:11 م

    بايخخخخخ

  • بايخ
    by منووووووووول on 14 دجنبر، 2011 at 8:25 م

    الحمدلله والشكر برنامج تافه واصلاًً مااحب كراميش كلها موسيقى وقويه عني عينك

  • 👎
    by Majod on 16 نونبر، 2011 at 9:51 ص

    اكذب من الكذب ماقهرني الا الوقت اللي ضيعته في الداونلود 💦

  • الله لايوفق اللي صنع البرنامج
    by ٰ on 13 نونبر، 2011 at 10:18 ص

    

  • عند الجسر
    by روكسانا on 13 نونبر، 2011 at 1:47 ص

    ماحملته بس من شكله بايخخخخ

  • جميل
    by الباهره on 9 نونبر، 2011 at 9:35 م

    جميل

  • حليتها
    by حليتها on 15 أكتوبر، 2011 at 5:41 م

    شوفوا سبووه واشتموه وراح يحس بالذنب. كلنا نسبه ok

  • برنااامج تافه لاعلى درجه
    by  on 8 شتنبر، 2011 at 9:43 م

    بايخ

  • هايدي
    by ous343 on 31 غشت، 2011 at 5:30 ص

    انا اكره كراميش ومجاهد الغبي مسوي انوا مهند اكرهك افصلوا

  • ياغبي كم نك نيم عندك
    by S3ODI on 28 غشت، 2011 at 7:13 ص

    واضح الغباء والاحتيال يا متخلف مرة تعمل برامج بأسم باسم ومرة حسام ومرة مش عارف ايش راح تجيب لما ينتشر ويعرف اسمك. لكن اسلوب الاحتيال واحد يا غبي والمشكلة مو فيك لكن ضروري الاخوان يضعون لنا طريقة عمل بلوك لك لكي ما تنزل برامج مرة ثانية. وانت بصراحه راح تساعدنا في هذا الموضوع عشان تكون اول الضحاياء لكي نرتقي ببرامجنا. اطالب كل واحد يعرف الطريقة لعمل بلوك على كل مبرمج غبي يقدم برامج نصب واحتيال بوضعهااا هنا. لكي ننظف المتجر منهم

  • by Lamia_88 on 25 غشت، 2011 at 6:51 م

    برنامج بايخ جدا وماينفع للاطفال لانو مافيه شي اصلا مجرد كلاااام .. احترموا عقول الناس

  • صراااحه مانزلته
    by اسد الحرية on 24 غشت، 2011 at 11:23 م

    صراااحه من كلامكم انه بفلوس وبايخ مانزلته

  • كراميش يا حلوين
    by عبد القادر on 24 غشت، 2011 at 10:44 م

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ممكن لو سمحتو كراميش ممكن تجيبو الاناشيد مجانا سلمولي على سجى القمر و حنان العسل الرسل :مجنونة سجى القمر

  • حسافه وقهر له نجمه ليت فيه تقييم بالسالب
    by ناصح on 24 غشت، 2011 at 1:47 ص

    غش وتدليس حسبي الله عليه اجل بس تنزل برنامج فاضي واذا نزلت قال للتنزيل الاماشيد ادفع ١٥ دولار بالله وش تعبان عليه فيه بس ظ

  • Sara
    by Hldhld on 23 غشت، 2011 at 12:08 م

    انا حملته عشان اختي الي بسنتين تبي تسمعها و يوم حملته كلها بفلوس والله من الغباء ،،الله يعينكم بس

  • تعبت من كثر ماادور العاب نظيفه لواولادي
    by كانت ايام on 23 غشت، 2011 at 10:46 ص

    مو لازم تعجبكم العبه يمكن تعجب غيركم زي مين مثلا انا اقولكم زي الي عنده بزران يعني وراعين يعني اولاده وغثوا ابوه يبون يلعبون يعني زي كذا خخخ المهم القصد انه تعجب الا طفال فرجا الحاضر يقول للغائب يقول اذا تنفع للاطفال وجزاكم الله خير تكفون انشروها المثل يقول يامن شراء له حلال عله خخ أخوكم من مكه

  • نجمة ولا يستاهل
    by ما راح اجامل on 23 غشت، 2011 at 12:19 ص

    نصيحة لا تحبلة شي واحد راح تستفيدة ( التعب على التحميل)

  • ساندرا
    by داز on 22 غشت، 2011 at 9:42 م

    ههههههااي ولله جد تم التحميل والحذف ع طوول مايستاهل ابداً

  • خخاېس 
    by ••ßęßøø•• on 22 غشت، 2011 at 8:27 م

    ششين مثل اللي منزل البرنامج ولا يسستاهل رببع نججمھ 

  • فوفو
    by ام الاميرات on 22 غشت، 2011 at 5:56 م

    أحبك مووووت ياأمل القطمي

  • يعني م. احبها قوه
    by لتع on 22 غشت، 2011 at 1:06 ص

    يعني اني مع نفسم

  • فسحولي مكان
    by خالد20011$ on 21 غشت، 2011 at 11:22 م

    تراء كراميش حلوه ******* بس لو تشيلون المسيقى والأغاني أزين لهم وترائ الممثلين حلوين زي : الصغار: سجى وحنان ترائ كلكم حلوين بس يصير موب بفلوس$$$$

  • حرام عليك خاف ربك إحنا برمضان
    by خالد صبحا on 21 غشت، 2011 at 10:35 م

    حرام عليك خاف ربك إحنا برمضان ماتستحي على ويهك الا ياااااجمعه وشلون تحطون فيسات الله بيجزاكم خير ^,^

  • تم التحميل وتم الحذف ع طول
    by تميراوي on 21 غشت، 2011 at 6:26 م

    برنامج بايخ اغاني وبفلوس اليوتب اصرف للي يبي يحمل

  • نبع الوفاء
    by دكتور المشاعر on 21 غشت، 2011 at 4:39 م

    ياصاحب البرنامج عيب عليك إحنا في العشر الأواخر الحين وش استفيد انزل التطبيق وبعدين اكتشف انه الأناشيد بفلوس طيب مافي شي مجانا ترى والله ملينا الله يعز اليوتيوب مخلي كل شي مجانا 

  • حرام عليكم
    by طول عمري قممر on 21 غشت، 2011 at 4:28 م

    اربعة اناشيد فقط ليش ؟؟؟؟؟ نجمة ومايستاهل

  • نجمة واحدة وزائدة على هالبرنامج
    by Ahmad Al-Mutawa on 21 غشت، 2011 at 7:12 ص

    في زمن الانترنت وسهولة الحصول على اي مقطع صوت او فيديو مجاني يأتي هذا البرنامج ليوهم المستخدم ان هناك العديد من الأناشيد المجانية بينما لايوجد الا اربع أناشيد صوتية فقط والباقي تباع بسعر مضحك. نصيحة: قم بتحميل الأناشيد من اليوتيوب مجانا ثم قم بتنزيل برنامج مجاني اسمه oplayer ثم اضف المقاطع اللتي نزلتها الى البرنامج عن طريق iTunes ولا تدفع فلسا احمراً

  • تطبيق مآ يستآهل آلتحميل
    by rnoOody on 21 غشت، 2011 at 6:22 ص

    آنصحگم بعدم آلتحميل لآنۆ ‏​فـ♡ـيه مسيقه ۆآل‏​فـ♡ـيديۆ مآ يشتغل لآزم تشتري بفلۆس يآليت لۆ تطۆرۆن آلتطبيق ۆيگۆن بدۆن مسيقه ۆشششگگرآآ


تغيير السجل

تحديث التاريخ من اي فون أب [كراميش فيديو واغاني]

الطبعة الأخيرة
(c)Green Software Digital LLC

تفاصيل

لديك ص [ كراميش فيديو واغاني ] تفاصيل أخرى

  • مبيعات المصنع:
    husam diab
  • تاريخ الإصدار:
  • نص:1.0
  • السعر:مجانًا

تحميل

تنزيل أب [كراميش فيديو واغاني] @ إفون

تحميل أب!
كراميش فيديو واغاني|تحميل اي فون أب من أبستور




コメント

タイトルとURLをコピーしました